SBC logo Exit Logo
Exit Logo

الأربعاء 16 مايو

“مستقبلنا وصل”. العبارة الجريئة

“مستقبلنا وصل”. بهذه العبارة الجريئة، وهذا الشعار الواعد أعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية عن إطلاق قناة تلفزيونية ترفيهية جديدة تحمل اسم ” قناة SBC”، والتي تقرر بدء بثها مطلع شهر رمضان المقبل. وقد نجحت القناة في لفت الأنظار وجذب الجمهور من قبل إطلاقها نتيجة لحملتها الإعلامية الواسعة التي غطت شوارع السعودية ودول الخليج، والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استقبلها مستخدمي تلك المواقع بالكثير من الحماس والترقب.

إن المشاهد السعودي والعربي على موعد مع شهر حافل، مع باقة برامج قناة SBC لشهر رمضان المبارك، والتي تحوي برامج محلية وعربية حصرية ومتنوعة، من ضمنها برامج ترفيه عائلي محلية منها المسلسل الكوميدي “شير شات” من بطولة ثلاثية تجمع راشد الشمراني، فايز المالكي، وحسن عسيري، ونخبة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي. كما تعرض برنامج “حكاية 94” من تقديم ابراهيم البكيري الذي يعرض رحلة المنتخب السعودي في الولايات المتحدة، وبرنامج “حالتنا حالة” من تقديم خالد الفراج ليعرض أنماط الشخصيات الاجتماعية المختلفة في قالب كوميدي.

كما ستعرض قناة SBC برامج دينية، من أبرزها برنامج مع فضيلة الشيخ عبد الرحمن السديس، وسلسلة “منارات” الوثائقية التي ستأخذنا في رحلة لزيارة أهم وأجمل المساجد حول العالم. بالإضافة إلى برامج متنوعة منها “لقمة وبسمة” مع الطاهية بسمة الخريجي، وبرنامج “أبو ملوح” الكرتوني الكوميدي. كما ستستضيف القناة أبرز نجوم العالم العربي في مسلسلات درامية حصرية تقدم عادل إمام في مسلسل “عوالم خفية”، ويسرى في بطولة مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، وغيرهم من النجوم المحليين والعرب.

يمثل إطلاق قناة SBC  حدثا مهما ونقطة تحول في الإعلام السعودي الذي يهدف لأن يصبح إعلاما شاملا وجاذبا للجمهور، كما تعد بأن تكون مرآة لاهتمامات وطموحات المشاهدين بما ستقدمه من محتوى منافس على الصعيدين الإقليمي والعالمي، لنشهد نقلة نوعية تحقق شعار “تختار تشوفها وغصب تحبها”، ولتصبح الاختيار المفضل والقناة الترفيهية رقم 1 للمشاهد السعودي، جامعة بين القيم السعودية والمعايير العالمية فيما تعرضه. ولا يتوقف هذا الوعد بما ستقدمه قناة SBC من برامج في شهر رمضان، لكنه يمتد لما بعده، ليعكس هوية هذه القناة القادمة بقوة لتعيد تعريف الإعلام في المنطقة، ولتصبح معيارا لفن تقديم المحتوى الجاذب الذي سيضعها في طليعة القنوات العربية.