SBC logo Exit Logo
Exit Logo

الأربعاء 16 مايو

محطة SBC، المنصة الجديدة لإستقطاب المواهب الشابة المحلية

أعلنت قناة SBC الترفيهية الجديدة، والتي تقرر بدء بثها مطلع شهر رمضان المقبل، عن هدفها لأن تكون منصة لاستقطاب المواهب الشابة المحلية، ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي واليوتوب، من خلال احتوائهم وعرض إبداعاتهم وضمها لما تقدمه من برامج.

لم تتح الفرصة من قبل لنجوم مواقع التواصل الاجتماعي بالتواجد في القنوات التلفزيونية المحلية، بالرغم من تكوينهم لقاعدة جماهيرية عريضة على اليوتيوب. وكان ذلك سببا رئيسيا في إتاحة قناة SBC هذه الفرصة لتلك المواهب، من خلال عرض محتوى الفيديو الترفيهي والفني الذي يقدمونه، وتمكينهم من الوصول لشريحة أكبر من المشاهدين عبر شاشتها.

كما تهدف القناة إلى تقديم برامج ترفيهية وشبابية متنوعة وجاذبة، مما يجعل نجوم اليوتوب الأنسب والأقدر على تحقيق ذلك بما يقدمونه من محتوى يتناسب مع اهتمامات الشباب، الذين يشكلون نسبة 70% من المواطنين في المملكة، ويمثلون أكثر رواد مشاهدة منصة اليوتيوب على مستوى العالم.

وفي خطوة أقرب إلى تحقيق التغيير في الساحة الإعلامية المحلية، تعاقدت القناة مع نخبة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، لتصبح منصة ظهورهم الأول في التلفاز المحلي، ولتكون أعمالهم باكورة برامج SBC التي سيتم عرضها في شهر رمضان المقبل. منهم خالد الفراج في برنامج “حالتنا حالة”، والشيف بسمة الخريجي في برنامج “لقمة وبسمة”، وإبراهيم البكيري في برنامج “حكاية ٩٤”. بالإضافة إلى عبدالمجيد الرهيدي في برنامج “جوائز السعودية” وياسر السقاف في برنامج “بالمقلوب”.

كما ستتميز برامج القناة بكل ما هو جديد وحصري، وستعرض برامجا دينية وكوميدية ودرامية متنوعة، لفنانين محليين ولنجوم من العالم العربي، مستهدفة جميع الأذواق، لتصبح الاختيار الأول للمشاهدين في المنطقة.